5

عمم نتيجة الانتخابات على الاتحادات الكتاب العربية حبيب الصايغ يهنئ مجلس ادارة رابطة الكتاب الأردنيين الجديد

أرسل الشاعر الكبير حبيب الصايغ، الأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب، برقية تهنئة للكاتب الكبير محمود الضمور، بمناسبة انتخابه رئيسًا لرابطة الكتاب الأردنيين، كما قدم التهنئة لأعضاء مجلس الأدارة الجديد الذي حاز ثقة الجمعية العمومية للرابطة لدورة جديدة. وتمنى الصايغ المزيد من النجاحات لرابطة الأردن بتشكيلها الجديد، بما يخدم مصالح الأدباء والكتاب الأردنيين في كل مكان، ويصب في صالح الثقافة العربية بشكل عام.
من جهة متصلة، عمم حبيب الصايغ نتيجة انتخابات رابطة الكتاب الأردنيين، التي أجريت الجمعة 8 سبتمبر/ أيلول، على اتحادات وروابط وأسر وجمعيات ومجالس الكتاب العربية، وقد أسفرت عن فوز كل من: محمود الضمور/ رئيسًا، سعد الدين شاهين/ نائبًا للرئيس، هاشم غرايبة، نضال برقان، موسى حوامدة، لؤي أحمد، نهلة الجمزاوي، محمد العامري، مهدي نصير، مخلد بركات، وغدير حدادين.
وقد ثمن حبيب الصايغ- في برقيته- الدور الكبير الذي قام به د.زياد أبو لبن، الرئيس السابق للرابطة، في قيادة الرابطة خلال الدورة السابقة، بحنكة وحكمة ووعي ثقافي ونقابي، محافظًا على الكيان الثقافي المهم الذي يمثل الأدباء والكتاب الأردنيين بكل ثقلهم في الثقافة العربية.


شارك هذا:

admin